الأحد، 23 يوليو 2017

إستراتيجية رهيبة للربح من إختصارالروابط بإحتراف 2017 و بفكرة بسيطة للمبتدئين
->

المشكلة في الربح ليس المواقع او الاستراتيجيات انما هو خطأ اتباع القطيع ، و انا دائما على اَمني اترك الاشياء الجميلة في اخر صفحة و في اَخر لقطة هكذا حتى تتعود على مطالعة مواضيعي حتى اَخر نقطة و فاصة و منها ، و هنا في المموقع انوه الى انه هناك شيء افضل و جميل جدا قط تستطيع الربح منه .

لو فحصت الموقع جيد ستجد اشياء اجمل مما فعلناه سابقا و هنا وجدت خانة Share Facebook ، فكل ما علينا فعله هو تمكين هذا الرابط من الظهور في فيس بوك بطريقة جيدة ، و هنا نختصر شيء يحبه الجميع مثلا برنامج لتهكير العاب فيس بوك ، او نبحث عن برنامج لرسم صورتك كرتون على الاندرويد ، بعدها تقوم بانشاء صفحة شرح بسيطة جدا باللغة الانجليزية على موقع  pastebin.com بدون اي صور فقط شرح سطرين و رابط مختصر .
و بعدها انشر رابط من pastebin.com على فيس بوك و قم بنسخ ذلك الرابط و خذه الى خانة add site/video ثم facebook ثم Shares - Website و بعدها ضع الرابط ، و هنا ما سيقوم به الناس هو مشاركة هذا الرابط على فيس بوك ، و بدل الضغطة الواحدة ستتضاعف الضغطات لاننا استهدفنا عدد اكبر من الاشخاص و حاول ان تضع صورة و فوقها الرابط حيث ستظمن بدل 40 ضغطة 400 او اكثر و مشاركات مجانية لحب الناس في هاته الاشياء ، هكذا دائما فكر خارج العلبة .
يمكنك دائما الذاهب الى خانة More حيث يمكنك جني النقاط من مشاهدة الاعلانات و دعوة الاصدقاء على الموقع و كذا تكون انتهت استراتيجيتنا لموضوع اليوم .

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna Veniam, quis nostrud exerci tation ullamcorper suscipit lobortis nisl ut aliquip ex ea commodo consequat.

0 التعليقات:

إرسال تعليق