الأحد، 23 يوليو 2017

الحصول على زيارات و ترافيك مجاني لموقعك + خفض ترتيبك على Alexa
->

بعد هذا جاء اهم شيء  و هو وضع الروابط و تغيير المصدر و هنا لدينا حالتين اما جلب ترافيك مباشرة لموقع او جلب ترافيك لرابط ربحي او موضوع معين او رابط مختصر مثل adfly او ما يشابه .

لدينا الطريقة الاولى الخاصة بالمواقع و التي شرحتها مسبقا ' مضاعفة أرباح ادسنس من خلال تغيير مصدر الزيارات الى جوجل ' و هنا ستصبح مصدر الزيارة جوجل مباشرة و هذا قانوني و لا يوجد اي مشكل به .
الطريقة الثانية بالنسبة للروابط المخصصة و هنا سنحتاج موقع جد رائع في اخفاء مصدر الزيارات و هو http://ow.ly/url/shorten-url فكل ما عليك هو جلب اي رابط مثل رابط موضوع او رابط ربحي الذي تريد جلب الترافيك له و اضغط على Shrink url .
الاَن سنقوم بوضع الرابط الذي حصلنا عليه في مكان وضع url و من الافضل ان تضع 5 روابط مختصر لمواضيع مختلفة او لروابط مختلفة و انا فقط للمثال وضعت نفس الرابط عديد المرات

  1. إستراتيجية الربح السريع من إختصار الروابط بدون الحاجة إلى موقع أو قناة على اليوتيوب 

بعدها تضغط على زر البدأ و ستبدأ الصفحات في الانبثاق لك و لو كنت تستعمل موقع اختصار روابط او موقع به الاعلانات يمكنك الضغط على واحدة من النوافذ التي تبثق في كل مرة لتساعد نفسك ، و نفضل هنا ضغطة واحدة لان كل ما تنبثق لنا 3 نوافذ هنا هي من نفس البروكسي لذا ضغطة واحدة من البروكسي تكفي لكي لا يشك الموقع في العملية ، كما يمكنك حفظ هاته الاعدادات للقيام بها مرة اخرى .
ينصح الكثيرون باستعمال RDP او اثنين منه للحصول على ارباح بدون تشغيل حتى الكمبيوتر الخاص بك  و هنا للتنويه عليك شراء نوع اسمه BOOTING RDP و هنا اليك موقع يقدم الخدمة ' من هنا ' .

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna Veniam, quis nostrud exerci tation ullamcorper suscipit lobortis nisl ut aliquip ex ea commodo consequat.

0 التعليقات:

إرسال تعليق