الجمعة، 28 يوليو 2017

تحميل لعبة Real Car Parking مهكوورة لهواتف الاندرويد مجانا !
->

لعبة محاكية للحقيقة صدرة في سنة 2017 و اليوم سأعطيها لكم في اصدارها المعدل (الكثير من المال) ، لذا لا مزيد من الالعاب التافهة على منصة جوجل بلاي و اليك واحدة من افضل الالعاب مع دقة جد عالية .

روابط تحميل اللعبة : 


  1. تحميل : apk mode  او apk mode
  2. تحميل : apk او apk

خلافا لغيرها من الألعاب،  نقدم لك لعبة مع دقة الرسوميات عالية الجودة، وإدارة وقوف السيارات سهلة مع نظام الاستشعار، وزوايا الكاميرا المختلفة لدفع مع عرض في السيارة والخروج من عرض السيارة مع خيار التكبير والتصغير! أيضا، أنت حر للنظر في أي مكان تريد عند القيادة من داخل السيارة، وهذا سوف يعطيك شعور السياقة الحقيقي . لذلك نحن نقدم لكم تجربة واقعية على مستوى عالي. ولكن الأمر لا يقتصر على إمضاء بعض الوقت فقط؟ سوف تتعلم أيضا كيفية ركن سيارتك في حين تتمتع باللعبة وإتقان الركن من خلال ممارسة مستمرة و احترافية على اللعبة . سوف تكون ملك وقوف السيارات. تخيل كيف؟ سهل جدا! مع أدلة ذكية في اللعبة، وليس هذا فقط سوف تتعلم طرق سهلة، ولكن أيضا سيكون لديك الفرصة لاختبار هذه الأساليب بشكل مستمر. هيا الآن ما تنتظرون، اللعبة التي تبحث عنها هو هنا!
او يمكنك تحميل النسخة العادية مباشرة من جوجل بلاي.

  1. تحميل : جوجل بلي

إنتقل إلى الصفحة التالية للحصول على اللعبة التي بعدها

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna Veniam, quis nostrud exerci tation ullamcorper suscipit lobortis nisl ut aliquip ex ea commodo consequat.

0 التعليقات:

إرسال تعليق