الجمعة، 28 يوليو 2017

تحميل و تركيب أجمل و أفضل قالب بلوجر الملك El Malik المدفوع للمدونات الإحترافية فقط !
->

كما رأيتم في الصفحة السابقة القالب اكثر من سريع و يتميز بشكله الجميل و الرائع ، كما انه حصل على نتيجة رهيبة في محرك فحص القوالب و انصح بهذا القالب لجيمع المدونات التقنية او اي موقع ينشر الاخبار او وصفات الطبخ لانه قالب سيرفع بك في محرك البحث بشكل خرافي و غير معقول


المعاينة :

  1. مباشرة : من هنا

التحميل:


  1. سرفر 1
  2. سرفر 2
  3. سرفر 3


طريقة التعديل ؟

طريقة وضع اللوجو هي بسيطة جدا حيث تقوم فقط بالذهاب الى التخطيط ثم تحرير و تغير بما يناسبك .
لتحرير القائمة المنبثقة من الجانب كل ما عليك فعله هو الذهاب الى التخطيط ثم لديك 4 صناديق لتحريريها ( الأقسام - الصفحات - تابع مدونة فيس بوك - المشاركات الشائعة ) و غير بما يناسبك من صفحات و عدد مواضيع و في  الفيس بوك فقط غير amnitech8 بمعرف صفحتك الخاصة مثلا انا https://facebook.com/amnitech8 .
لتغيير التدوينات التي تظهر في قسم فنون ايضا من التخطيط ثم تحرير ثم ضع الكود التالي ' column/فنون/4 ' و غير تسمية فنون بما يناسبك و اختر اي تسمية من موقعك لتظهر في الخانة .
بالنسبة للقائمة العلوية كل ما عليك هو تحرير القالب ثم ctrl+f ثم ابحث عن ' حصريات ' و ستجد اقسام القائمة العلوية و غير الاسماء و الروابط باقسام موقعك .
قم بتحرير رسائل المدونة الالكترونية من التخطيط و ضع عدد المواضيع 16 ليظهر القالب بشكل جميل .

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna Veniam, quis nostrud exerci tation ullamcorper suscipit lobortis nisl ut aliquip ex ea commodo consequat.

0 التعليقات:

إرسال تعليق