الخميس، 3 أغسطس 2017

طريقة الحصول على إحصائيات موقعك بالتفصيل و التخلص من النقرات غير الشرعية أدسنس
->

الان تقوم بالانتقال الى حسابك و تسجيل الدخول و هذا ليس في اليوم الاول ، اترك الموقع يعمل لمدة اسبوع على الاقل مع موقك و كذا يجلب لك معلومات كافية و تحاليل جيدة و كذا بعدها يمكنك عمل دورة كل شهر على الموقع للتفحصه او كل نصف شهر .

طريقة التحليل هي بسيطة جدا فكما ترون في الصورة التالية لدينا العديد من الاقسام كلها لتحليل الترافيك القادم الى موقعك و يعطيك كل المعلومات اللازمة عن كل شخص دخل الموقع الخاص بك .


بعدها و كما ترون ندخل في خانة exit link activity حيث سنجد الكثير من المعلومات عن الروابط التي تفتح او بالاحرى النقرات التي نتلقاها و نحن ما يهمنا فيها هو google adsense و دائما تجد بعدها رقم و هو حجم  الإعلان الذي تم النقر عليه الموجود في موقعنا طبعا .

هنا نبحث عن النقرات التي تأتي إلى الاعلان و ان وجدنا نقرات على نفس الاعلان او مختلف الاعلانات من طرف نفس الشخص و في مدة لا تفصل بينها الدقيقتين فنقوم مباشرة بالتبليغ عنه و هذا ما سنتعرف عليه في الصفحة التالية .

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna Veniam, quis nostrud exerci tation ullamcorper suscipit lobortis nisl ut aliquip ex ea commodo consequat.

0 التعليقات:

إرسال تعليق