الخميس، 3 أغسطس 2017

طريقة الحصول على إحصائيات موقعك بالتفصيل و التخلص من النقرات غير الشرعية أدسنس
->

اهم شيء هو ما سنقوم به في هاته الصفحة حيث ستتمكن من التخلص من هذا النشاط المجرم في حق موقع ، طبعا لدينا طريقتين للتخلص من هذا المشكل .

الطريقة الاولى :


  1. اولا تدخل الى راط مساعدة جوجل : من هنا

من بعد الدخول لديك اول المعلومات و هي اسمك الذي تستعمله رسميا في جوجل ادسنس ثم تكتب عنوان البريد الالكتروني المرتبط بجوجل ادسنس ثم بعدها تكتب معرف حسابك جوجل ادسنس و يمكن ان تجده في اعدادات حسابك جوجل ادسنس .

ثم المعلومات الثانية هي الخاصة بالمشكل حيث نضع رابط الموقع الذي تلقى نقرات غير شرعية ، بعدها نضع خيار الابلاغ عن نشاط غير إعتيادي ثم انسخ التاريخ و الوقت من الصفحة الاولى التي سحبنا منها المعلومات و كان فيها وقت تلقي النقرات ، ثم نضع اي رسالة بالعربية مفهومة و قصيرة جدا توضح انك تتلقى نشاط غير اعتيادي من نقرات لم تكن مسؤولا عنها و لم تحرض الناس على القيام بها ، ثم في الخيار الاخير تضع الايبي IP الذي وجدناه في صفحة التحليلية و يمكن وضع ايبيهات اخرى ان كانت تقوم بنفس النشاط .

و المرحلة الاخيرة تضغط إرسال و انتظر الاجابة على ايميلك .

الطريقة الثانية : 

هي جد بسيطة حيث تقوم بحظر المستخدم نهائيا من ال ip الذي سحبناه في الصفحة السابقة ، و يمكنك الاعتماد على الدرس التالي الذي يشرح كل شيء ' كيفية حظر مستخدم او شخص يزعجك من مدونتك بلوجر  ' . 

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna Veniam, quis nostrud exerci tation ullamcorper suscipit lobortis nisl ut aliquip ex ea commodo consequat.

0 التعليقات:

إرسال تعليق