الخميس، 13 سبتمبر 2018

كيفية تعطيل مانع الإعلانات على موقع اَمني
->

موقع اَمني يعتمد كلياً على أرباح الإعلانات فقط وليس لنا أية خدمات مدفوعه تقدم للزائر لذلك نرجو منك أخى/تى وضع موقعنا فى القائمه البيضاء فى أية إضافات مانعه من ظهور الإعلانات المدمجه فى متصفحك .

لا تقلق من هذا الإجراء فـ نحن نقوم بـ عرض إعلانات ثابته وغير مزعجه ولا نقوم ابدا بـ عرض إعلانات منبثقه أو إعلانات تعمل فى الخلفيه وأيضاً لا نعرض أية إعلانات أخرى صوتيه أو مرئيه تعمل تلقائيا أو أى شىء أخر من هذا القبيل.
نشكرك أخى/تى على دعمكم لـ موقعنا ونتمنى أن نظل دائماً عند حسن ظنكم بنا.

يمكنك إتباع التعليمات بـ الأسفل لـ تعطيل مانع الإعلانات :

تعطيل مانع الاعلانات AdBlock Plus من على موقع اَمني من متصفح جوجل كروم

من هذه الصفحة يمكنك وضع موقع اَمني فى القائمه البيضاء عن طريق اولا الضغط على أيقونة AdBlock فى شريط الأدوات الخاص بـ متصفح جوجل كروم  , ثانيا إختيار الأمر Pause on this site او Pause AdBlock ان اردت تعطيله مؤقتا على موقعنا
او خيار الذي ننصح به Ne rien bloquer sur les pages de ce site او بالانجليزية Don't run on pages on this site
disable-adblock on-chrome
الخطوة الثالثة : اضغط على Exclure و هكذا سيتم تعطيله على جميع صفحات موقعنا . للعلم هذا الإجراء يسمح بـ عرض الإعلانات على موقعنا ولن يؤثر على إضافة AdBlock Plus مع المواقع الأخرى.

تعطيل مانع الاعلانات AdBlock Plus من على موقع اَمني من متصفح الفايرفوكس

من هذه الصفحة يمكنك وضع موقع اَمني فى القائمه البيضاء عن طريق اولا الضغط على أيقونة ABP فى شريط الأدوات الخاص بـ متصفح الفايرفوكس ,ثانيا إختيار الأمر Don"t run on pages on this domain. و اتباع الخطوة الثالثة مثل التى على كروم لتعطيله . للعلم هذا الإجراء يسمح بـ عرض الإعلانات على موقعنا ولن يؤثر على إضافة AdBlock Plus مع المواقع الأخرى.
تعطيل مانع الاعلانات AdBlock Plus من على مدونة علوم و تقنيات من متصفح الفايرفوكس


Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna Veniam, quis nostrud exerci tation ullamcorper suscipit lobortis nisl ut aliquip ex ea commodo consequat.

0 التعليقات:

إرسال تعليق